Welcome my followers.....

My warm greetings to all of you. I am happy to be with you on this blogger to exchange views on the published issues and please write your comments, opinions or suggestions to feedback.

Saturday, April 02, 2011

استمارة تقييم طالب لمعلمه

1يشرح أهداف الدرس ومتطلبات المادة بشكل واضع في كل حصة.
المدرس مسيطر على الطلاب الذين يثيرون الفوضى.2
يستغل وقت الحصة بشكل فعّال.3
اشعر أن المدرس متمكّن من المادة التي يقدمها.4
يسمح لي بتقديم الأسئلة والاجوبة خلال عرض الدرس.5
المدرس عادل في توزيع الدرجات على الطلاب.6
يستخدم المدرس نظام المجموعات في عرض الدرس.7
يقدم المدرس مادة ممتعة ومثيرة للإهتمام.8
مدرس المادة يربط المادة الدراسية بالعالم الخارجي.9
يستخدم المدرس طرق متعدد :أوراق عمل، فيديو، داتاشو، مسجل.10
يقدم لي مادة وأوراق عمل تساعدني على التفكير.11
يقدم لي الدعم المناسب لمستواي الدراسي ويخبرني بمدى تقدمي .12
يستخدم طرق متنوعة في تقييم ما تعلمته: نشاط، بحوث، استماع، مناقشة، اختبارات قصيرة، مشاركة، سلوك.... الخ13
يصحح أعمالي ويقدم لي تغذية راجعة( يصحح أخطائي)14
يقدم لي مساعدة فردية ويتعرف على اهتماماتي.15
أنا على علاقة طيبة وودية مع مدرس المادة.16
المدرس يحترم الجميع بغض النظر عن جنسيتهم ومعتقداتهم.17
.يتواصل مع ولي أمري ويرحب بتلك العلاقة.18
لديه استعداد لمساعتي خارج وقت الحصة19.

1 comment:

  1. J.K Rowling born in England in1965, she studied French at university and she was a writer. she became famous after she wrote Harry Potter books which translated to 60 language. she win her first award in 1997.

    ReplyDelete